منتديات ولعة
اهلا وسهلا عزيزي الزائر
اذا كانت هذي اول زيارة للمنتدى يرجتى الضغط على زر التسجيل
او
اذا كنت مسجل في هاذا المنتدى يرجى الضغط على زر الدخول
واهلا وسهلا بكم معنا
منتديات ودردشة مجموعة ولعة ولعة
الادارة

منتديات ولعة


 
الرئيسيةشــا تـالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كن هادئا تتألق بل تبدع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق كلامك
البرنس
البرنس
avatar

عدد المساهمات : 12
السٌّمعَة : 53
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

مُساهمةموضوع: كن هادئا تتألق بل تبدع    الخميس يناير 06, 2011 3:51 pm



كن هادئا تتألق بل تبدع

الهــدوء


الهدوء سمة من سمات النجاح

والهدوء تعبير عن شخصية قوية

ومتماسكة

والهدوء عنوان لإنسان واع ومتحضر


وبالعكس تماما

ذلك الإنسان الذي يثور لأتفه الأسباب


ويهيج لأسخف الأمور


انه يعبر عن إنسان ضعيف الشخصية

ضعيف العقل وضعيف الإرادة


يقول علماء النفس


إن الإنسان الذي يغضب لأتفه الأسباب

هو إنسان ركيك الشخصية



تماما كالشجرة الضعيفة


التي تؤثر عليها أبسط هبَّة من الريح


أما الإنسان القوي


كالشجرة القوية أصلها ثابت وفرعها في السماء

تمتد جذورها إلى أعماق الأرض


حيث تزداد ثباتا كلما عصفت الرياح بها

والإنسان الهادئ


هو الذي يستطيع أن يفوز بقلوب الآخرين

وينال إعجابهم


يقول لنكون


ثمة مثل قديم يقول


إن نقطة من العسل تصيد من الذباب


أكثر مما يصيد برميل من العلقم


وكذلك الحال مع البشر


إذا أردت أن تكسب شخصا إلى جانبك

فأقنعه أولا بأنك صديقه المخلص


فهذه نقطة من العسل تصيد قلبه

وتلك وحدها هي الطريق المؤدية إلى قلبه

فالهدوء بكل ما يعنيه من معنى


قادر على صنع العجائب

والتأثير حتى على النفوس الغليظة


إذاً كن هادئاً في تعاملك مع الآخرين

استخدم لباقتك مع المسيئين إليك

تكلم بعبارات ودية ورزينة

فهذا هو أقصر الطرق لكسب الآخرين

ونيل إعجابهم والوصول للنجاح

بهدوء .. وعقلانية في علاقاتك .. وحياتك

العامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة الأمورة
الأمروة
الأمروة
avatar

عدد المساهمات : 14
السٌّمعَة : 53
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كن هادئا تتألق بل تبدع    الأحد يناير 09, 2011 3:00 pm





مشكــــــــــــور
والله
ما في
احلى من
الهدوء
روعة
يا
عاشق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كـﮯ ـــا شـﮯ ـــو
v.i.p
v.i.p
avatar

عدد المساهمات : 63
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 25
الموقع : http://wal3t-2011.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: كن هادئا تتألق بل تبدع    الأحد يناير 09, 2011 3:50 pm




احلى شي في
الحياة
هو
الهدوء
الله
يعطيك
العافية
يا عاشق
لووووووووووول

lol! lol! lol!








شلة مجموعة ولعة ولعة

[b]كـﮯ ـــا شـﮯ ـــو[/b]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wal3t-2011.hooxs.com
الشافعي الصحراوي
اداري
اداري
avatar

عدد المساهمات : 7
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 11/01/2011
العمر : 33
الموقع : http://chafai.ba7r.org
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : عاطل

مُساهمةموضوع: رد: كن هادئا تتألق بل تبدع    الخميس يناير 13, 2011 5:36 am

السلام عليكم شكرا على الموضوع الرائع يقول المثل العربي من أتقن الصبر أتقن كل شيئ.تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كن هادئا تتألق بل تبدع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ولعة :: •..•° الاقـسـام الـرئـيـسـيـة °•..•° :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: